الأحد، 13 مايو 2012


لم أعد أحتمل أن أخفى حبه أكثر ..!!
لم أعد أستطيع أن أختنق بغيابه وهو مازال أمامي
ياألهي كم
أعشقه كم أذوب كشمع بوجوده أغار عندما يسلم على غيري واحتراق
عندما يكون ســلامه لي
كســـلامه لغيري تبا لتلك
الحشرجه في صوتي عندما أتحدث معه يتلخبط كــياني
وتتزلزل اركاني
الم يلحظ ارتبــاكي ام انه يتجاهلني كيف ابوح
بحبي
كيف ..؟؟
اووصل له مايلوج في صدري يوجود لدي
مااحدثه به ولكن لا استطيع فان
هيبة حضووره
تطغي على ها اانا اختلس النظر اليه
يتحدث م ذاك وتلك وانا واقفه دونما حراك
وقلبي
يهتز ويرتجف من وراء آضلعي احاول رسم تلك الابتسامه
على وجهة وانا بالحقيقه اريد ان ارتمي
بـــاكيه في احضانه كطفله صغيره خانتها شجاعتها وعيون الموجودين ارهببتها تريد ان تاتي لك هاربه من الدنيا ومافيها تريد الامان في احضان حبيبها اه حقا لي الحق بان اقول حبيبي اما ابقى اهمسها






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق